استنكر “تجمع الاطباء في لبنان” و “التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان” في بيان، “الاعتداءات الاسرائيلية، التي طالت افراد الدفاع المدني، و الجسم الصحي، من اطباء و ممرضين و مسعفين، و الاعلاميين، و سيارات الإسعاف، مما أدى إلى سقوط شهداء و جرحى”. وفي هذا الاطار، طالب التجمعان الحكومة “بتقديم شكوى عاجلة، إلى منظمة الأمم المتحدة و ...