قال الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، إن انسحاب الإمارات من منظمة "أوبك" النفطية، لا معنى له ولا تأثير، مؤكدا على أن الركيزة الأساسية في المنظمة، هي السعودية.
قال الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، إن انسحاب الإمارات من منظمة "أوبك" النفطية، لا معنى له ولا تأثير، مؤكدا على أن الركيزة الأساسية في المنظمة، هي السعودية.