تبون: خروج الإمارات من أوبك “لا شيء”.. والقطيعة مع أبوظبي نهائية (شاهد)

قال الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، إن انسحاب الإمارات من منظمة "أوبك" النفطية، لا معنى له ولا تأثير، مؤكدا على أن الركيزة الأساسية في المنظمة، هي السعودية.