حقق فريق التايكوندو بنادي القادسية المركز الأول في بطولة المملكة للأوزان الأولمبية، التي أُقيمت في المدينة المنورة، بعد أداء مميز أثمر عن حصد 3 ميداليات، منها ذهبيتان وبرونزية.وجاء...
حقق فريق التايكوندو بنادي القادسية المركز الأول في بطولة المملكة للأوزان الأولمبية، التي أُقيمت في المدينة المنورة، بعد أداء مميز أثمر عن حصد 3 ميداليات، منها ذهبيتان وبرونزية.وجاء...