تأجيل محاكمة نائب رئيس جهاز الشروق في قضية “تبديد مبالغ وذهب”

تأجيل محاكمة نائب رئيس جهاز الشروق في قضية "تبديد مبالغ وذهب" حوادث السبت 02/مايو/2026 - 03:16 م 5/2/2026 3:16:00 PM هايدي شعبان محكمة قررت المحكمة المختصة، تأجيل جلسة محاكمة نائب رئيس جهاز الشروق في اتهامه بتبديد مبالغ مالية ومشغولات ذهبية، إلى جلسة 9 مايو الجاري لنظر الادعاء المدني.وكانت الجهات المختصة بالقاهرة قد أمرت بإحالة نائب رئيس جهاز الشروق الحالي "ح. م. ا" للمحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بتبديد مبالغ مالية ومشغولات ذهبية مملوكة لموكله محكمة قضية محاكمة حكم مشغولات ذهبية رئيس جهاز الجهات المختصة جهاز الشروق