بيترو ينتقد مشاركة كولومبيين في حرب أوكرانيا: يموتون بلا معنى

انتقد الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو، إلقاء آلاف المرتزقة الكولومبيين بأنفسهم إلى "التهلكة من دون أي غاية"، خلال قتالهم في أوكرانيا إلى جانب صفوف نظام كييف.