انتقد الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو، إلقاء آلاف المرتزقة الكولومبيين بأنفسهم إلى "التهلكة من دون أي غاية"، خلال قتالهم في أوكرانيا إلى جانب صفوف نظام كييف.
انتقد الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو، إلقاء آلاف المرتزقة الكولومبيين بأنفسهم إلى "التهلكة من دون أي غاية"، خلال قتالهم في أوكرانيا إلى جانب صفوف نظام كييف.