بويز لـ”الديار”: واشنطن ليست وسيطاً عادلاً لا يُمكن وصف التفاوض بالخيانة لأنه من طرق المواجهة

في قراءة أولية للمفاوضات التي حصلت في واشنطن بين لبنان و"إسرائيل"، يجد وزير الخارجية السابق فارس بويز أن ما حصل في واشنطن، "ليس إلا اجتماعاً تمهيدياً، ومن السابق لأوانه الحكم عليه، لأن لبنان والطرف الآخر لم يدخلا بعد في صلب المواضيع الشائكة".