أجرى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا، بالشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
أجرى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا، بالشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.