بن سلمان: نقف الى جانب الامارات

أجرى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا، بالشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.