هنّأ محمد بن زايد المنتسبين للقوات المسلحة الإماراتية في الذكرى الـ50 لتوحيدها، مشيداً بتضحياتهم ودورهم الوطني الرائد في حماية الوطن.
هنّأ محمد بن زايد المنتسبين للقوات المسلحة الإماراتية في الذكرى الـ50 لتوحيدها، مشيداً بتضحياتهم ودورهم الوطني الرائد في حماية الوطن.