بن راشد يُدشّن “الخط الأزرق” لمترو دبي: 14 محطة أيقونية ستخدم مليون شخص وتُقلّل الازدحام

أعلن محمد بن راشد عن تدشين الخط الأزرق لمترو دبي، الذي سيخدم 14 محطة ويقلل الازدحام بنسبة 20% بحلول 2029. تفاصيل مثيرة حول مشاريع دبي المستقبلية.