بلدية السفيرة ـ الضنية تستلم آلية لجمع النفايات كهبة من الكويت

أعلنت بلدية السفيرة ـ الضنية، في بيان، عن "استلام آلية خاصة لجمع النفايات مزوّدة بضاغط للنفايات (كومباكتور)، مقدّمة كهبة كريمة من دولة الكويت الشقيقة عبر مجلس الإنماء والإعمار، في خطوة من شأنها تعزيز قدرات البلدية وتحسين مستوى خدمات النظافة وإدارة النفايات في البلدة".