اعتبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية أن الوجود العسكري للولايات المتحدة الأميركية في المنطقة «يُمثل عبئاً إضافياً ولا يجلب سوى انعدام الأمن».
اعتبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية أن الوجود العسكري للولايات المتحدة الأميركية في المنطقة «يُمثل عبئاً إضافياً ولا يجلب سوى انعدام الأمن».