بغطاء الشركات المحدودة، كيف تستغل منصات الإخوان القوانين الأوروبية للتحريض ضد مصر؟

هل مجرد وجود قناة أو منصة إعلامية في لندن أو عاصمة أوروبية يحميها من الحساب في مصر؟ وهل تحريض الإخوان المستمر عبر الشاشات منذ سنوات لإثارة الفتنة داخل البلاد أصبح يخفي على أحد ؟