بعد نجاحه بالسيرك.. وليد طه يتولى إدارة الفرقة القومية الاستعراضية

أصدر الفنان تامر عبدالمنعم، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، قرارًا بتولي المخرج وليد طه إدارة الفرقة القومية الاستعراضية، بعد مسيرة شهدت تطويرًا لافتًا بالسيرك القومي وفرقة "تحت 18".. التفاصيل من هنا.