بعد عودة الأهالي… هذا ما أعلنته “مؤسسة مياه لبنان الجنوبي”

أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، أنها أمّنت "كمية من المازوت في محطاتها وآبارها، بعد عودة أهلنا إلى قراهم وبلداتهم في جنوب لبنان، بهدف ضمان استمرارية تشغيل محطات ضخ المياه وتلبية الطلب المتزايد...