بعد عقود من التعاون… الإمارات تعلن الخروج من “أوبك” و”أوبك+”

يأتي هذا القرار بعد عقود من التعاون البنّاء، حيث انضمت الإمارات إلى "أوبك" في عام 1967 من خلال إمارة أبوظبي.