باشر المهندس عبدالله بن محمد عسيري مهام عمله كمدير لمكتب البيئة والمياه والزراعة في الأفلاج، بعد صدور قرار تعيينه، حيث التقى بمحافظ المحافظة للاحتفال بهذه المناسبة.
باشر المهندس عبدالله بن محمد عسيري مهام عمله كمدير لمكتب البيئة والمياه والزراعة في الأفلاج، بعد صدور قرار تعيينه، حيث التقى بمحافظ المحافظة للاحتفال بهذه المناسبة.