وقّعت نقابة الصحفيين اتفاق تسوية يخص ثلاثة من الصحفيين العاملين في وكالة الأنباء الإسبانية، وذلك بعد مفاوضات استمرت شهرًا، عقب اتخاذ الحكومة الإسبانية قرارًا بإغلاق القسم العربي في الوكالة، ضمن إجراءات حكومية للتقشف. وقع الاتفاق خالد البلشي نقيب الصحفيين، وألبارو مييثي راي مدير مكتب الوكالة بالقاهرة،