بعد رسالة واشنطن.. إسرائيل تعلن تمديد حالة الطوارئ كتب : وكالات 10:41 م 05/05/2026 إسرائيل تمدد حالة الطوارئ حتى 19 مايو تابعنا على أفادت القناة 12 الإسرائيلية، أن الحكومة الإسرائيلية صدقت اليوم الثلاثاء، على تمديد حالة الطوارئ في إسرائيل حتى 19 من مايو الجاري. ووجهت القيادة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية، اليوم رسالة إلى واشنطن تطالبها باستئناف الحرب على إيران، وفقا هيئة البث الإسرائيلية. وقالت إسرائيل في الرسالة، إن تل أبيب تعتقد أن المفاوضات مع إيران مضيعة للوقت، ويجب استئناف الهجمات على إيران. وأكدت إسرائيل، أنه يجب استغلال التصعيد الحالي في الخليج من أجل العودة لشن هجمات على إيران. لمعرفة حالة الطقس الآن اضغط هنا لمعرفة أسعار العملات لحظة بلحظة اضغط هنا حرب إيران إيران وإسرائيل حالة الطوارئ إيران وأمريكا أخبار ذات صلة ترامب يهدد إيران: لا نريد أن ندخل ونقتل الناس أخبار إعلام عبري: إسرائيل تطالب أمريكا باستئناف الحرب على إيران أخبار ماذا نعرف عن نظام إيران الجديد لتنظيم مرور السفن في مضيق هرمز؟ أخبار