“بعد خضوعه لعملية جراحية”.. حسين لبيب يعود لممارسة مهام عمله في نادي الزمالك

عاد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أمس الأحد 26 أبريل الجاري، لممارسة مهام عمله بشكل طبيعي داخل النادي، بعد تماثله للشفاء عقب العملية الجراحية التي خضع لها