“بعد ثلاثية الزمالك”.. هل تتراجع إدارة الأهلي عن العقوبات السابقة ضد اللاعبين؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا اليوم على حساب نظيره الزمالك، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في الدوري المصري خلال الموسم الحالي