بعد ثلاثية الأهلي.. ياسمين عز تسخر : كان في بطيخة ما خدتش بالي منها

علقت الإعلامية ياسمين عز بطريقة ساخرة على فوز الأهلي بثلاثية نظيفة أمام الزمالك، بعدما كانت قد توقعت سابقًا نتيجة مختلفة لمباراة القمة من خلال «تفسير حلم» صدى البلد : المصدر بعد ثلاثية الأهلي.. ياسمين عز تسخر : كان في بطيخة ما خدتش بالي منها