بعد تطبيقه.. خبير يكشف فوائد التوقيت الصيفي في ترشيد الطاقة

كشف الدكتور أحمد الشناوي، خبير الطاقة، عن فائدة تطبيق التوقيت الصيفي في ترشيد الطاقة، مشيرا إلى أن الحكومة طوال السنوات الماضية كانت تطبّق ذلك، خاصة أن هناك ساعة ذروة لاستهلاك الطاقة. وقال خبير الطاقة، خلال حديثه ببرنامج «صباح البلد»، إن تقديم الساعة يوفر كميات كبيرة من الغاز، وأن إحصائيات الحكومة كشفت عن وجود وفرة كبيرة.