وزارة التربية والتعليم الإماراتية تقرر تحويل الدراسة في المدارس والحضانات إلى نظام "عن بُعد" حتى الجمعة المقبل، كإجراء احترازي لضمان سلامة الطلاب عقب تجدد الهجمات الصاروخية الإيرانية.
وزارة التربية والتعليم الإماراتية تقرر تحويل الدراسة في المدارس والحضانات إلى نظام "عن بُعد" حتى الجمعة المقبل، كإجراء احترازي لضمان سلامة الطلاب عقب تجدد الهجمات الصاروخية الإيرانية.