بعد أزمة «كيس الفول».. مائدة إفطار دعمًا للطالبات نفسيًا وتكريمًا لمعلمين ببني سويف

نظم مجلس أمناء مدرسة إهناسيا الثانوية بنات بمحافظة بني سويف، مائدة إفطار بسيطة للطالبات والمعلمين، تضمنت وجبة شعبية من الفول والطعمية، وذلك بالتزامن مع تكريم اثنين من معلمي المدرسة لبلوغهما سن المعاش، في لفتة إنسانية حملت رسائل دعم وتضامن داخل المجتمع المدرسي.