غادرت بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن، مدينة سبوكان الأمريكية في طريقها إلى كندا، استعدادًا لخوض مواجهة نيوزيلندا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026. وتستقل البعثة طائرة خاصة وفّرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في رحلة تستغرق نحو ساعة، ضمن ترتيبات البطولة الخاصة بتنقل المنتخبات المشاركة.