أكّد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أنّ بلاده "لن تدخل في مفاوضات مفروضة تحت الضغط والتهديد والحصار"، وذلك خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، بحسب ما نقلت الرئاسة الإيرانية.
أكّد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أنّ بلاده "لن تدخل في مفاوضات مفروضة تحت الضغط والتهديد والحصار"، وذلك خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، بحسب ما نقلت الرئاسة الإيرانية.