برلماني: اجتماع وزير الصحة مع نواب بـ”البرلمان والشيوخ” كان إيجابيًا

برلماني يؤكد عدم وجود أزمة بل لقاء إيجابي مع وزير الصحة بحضور 70 نائبًا لبحث طلبات المواطنين وتحسين آليات التواصل، وللتفاصيل من هنا.