برعاية ولي العهد.. مدارس مسك تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من طلاب الصف الثاني عشر في الرياض

احتفلت مدارس مسك في الرياض بتخريج الدفعة الثانية من طلاب الصف الثاني عشر (دفعة 2026)، برعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وحضور نائب أمير منطقة الرياض. وشهد الحفل استعراض اعتمادات المدارس وقبولات الخريجين في جامعات عالمية، وتسليم الشهادات ومشاركة العرضة السعودية.