عقد مجلس النيابة العامة برئاسة النائب العام الدكتور خالد بن محمد اليوسف اجتماعًا لمناقشة تطوير بيئة العمل وتعزيز كفاءة الأداء، واعتمد مبدأ العمل عن بُعد كأسلوب عمل معتمد في النيابة العامة. وأقر المجلس قواعد النقل والندب والإعارة لأعضاء النيابة، ووافق على ندب وتعيين عدد من الأعضاء، كما قرر إنشاء مكتب في غرفة استقبال ومعالجة بلاغات الاحتيال المالي لرفع كفاءة الاستجابة وتسريع معالجة هذه البلاغات.