بدأ قبل قليل، تلاميذ الصفين الرابع والخامس الابتدائي بالمعاهد الأزهرية بجميع المناطق على مستوى الجمهورية، أداء الامتحان في مادة التربية الإسلامية.
بدأ قبل قليل، تلاميذ الصفين الرابع والخامس الابتدائي بالمعاهد الأزهرية بجميع المناطق على مستوى الجمهورية، أداء الامتحان في مادة التربية الإسلامية.