بحضور وزير الكهرباء والنائب العام.. توقيع بروتوكول لتأهيل العاملين بقطاع الكهرباء ومأموري الضبط القضائي

في إطار خطة الدولة لتعظيم العوائد من الموارد البشرية، وحسن إدارة رأس المال البشرى، وتنمية المهارات وبناء القدرات وإعادة التأهيل، لتحسين معدلات الأداء، وتطبيق معايير الجودة والكفاءة للارتفاع بمستوى الخدمات المقدمة، وفى ضوء خطة عمل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، لضمان أمن واستدامة التغذية الكهربائية،