بحضور مريم بنت محمد بن زايد.. «السلامة الرقمية للطفل» ينظم ورشة «نظام تصنيف المنصات الرقمية القائم على المخاطر»

نظّم مجلس السلامة الرقمية للطفل، ورشة عمل بعنوان «نظام تصنيف المنصات الرقمية القائم على المخاطر»، بحضور سموّ الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس التعليم والتنمية البشرية والمجتمع، ومشاركة أعضاء لجنة القطاع الاجتماعي التابعة للمجلس.