أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ مطروح، استقبال مطار مرسى مطروح الدولي أولى رحلات الطيران الشارتر السياحي مع انطلاق موسم السياحة 2026، وعلى متنها عدد من السائحين التشيك. وشهد المطار استقبالًا مميزًا للوفد السياحي، تضمن تقديم الورود والهدايا التذكارية والمنتجات التراثية التي تعبر عن الهوية الثقافية للمحافظة، وفي مقدمتها منتجات واحة سيوة، بما يعكس ثراء وتنوع المقومات السياحية في مطروح.