سافر العشرات من شباب أسيوط إلى القاهرة لتشجيع الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي، وسط أجواء حماسية قبل مواجهة حاسمة بدوري نايل.
سافر العشرات من شباب أسيوط إلى القاهرة لتشجيع الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي، وسط أجواء حماسية قبل مواجهة حاسمة بدوري نايل.