أكد وزير الإعلام الباكستاني السابق وعضو مجلس الشيوخ مشاهد حسين سيد، في مقابلة مع "الميادين"، أن "الكرة الآن هي في ملعب الأميركيين وعليهم اتخاذ القرار"، في ما يتعلق بإمكان استئناف المحادثات بين إيران والولايات المتحدة.
أكد وزير الإعلام الباكستاني السابق وعضو مجلس الشيوخ مشاهد حسين سيد، في مقابلة مع "الميادين"، أن "الكرة الآن هي في ملعب الأميركيين وعليهم اتخاذ القرار"، في ما يتعلق بإمكان استئناف المحادثات بين إيران والولايات المتحدة.