أعلن الفاتيكان أن البابا ليو الرابع عشر عين لاجئاً سابقاً كان قد دخل الولايات المتحدة بطريقة غير قانونية، أسقفاً في البلاد.
أعلن الفاتيكان أن البابا ليو الرابع عشر عين لاجئاً سابقاً كان قد دخل الولايات المتحدة بطريقة غير قانونية، أسقفاً في البلاد.