بابا الفاتيكان يعين لاجئاً سابقاً في الولايات المتحدة أسقفاً

أعلن الفاتيكان أن البابا ليو الرابع عشر عين لاجئاً سابقاً كان قد دخل الولايات المتحدة بطريقة غير قانونية، أسقفاً في البلاد.