بدأ الفنان راشد الماجد وصلته الغنائية الأولى بأغنية «يا ناسينا»، وسط تفاعل استثنائي من أكثر من 20 ألف متفرج احتشدوا في صالة "جدة سوبر دوم".
وذلك في أمسية طربية أعادت إلى الواجهة واحدة من أبرز الأعمال التي ارتبطت بذاكرة جمهوره، ليعلن بذلك انطلاقة ليلة فنية كبرى شهدت حماساً جماهيرياً منقطع النظير منذ اللحظات الأولى لظهور السندباد على المسرح.
حفلات راشد الماجد
وشهدت أجواء الحفل الذي تنظمه "إيفنتكوم" وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وبإشراف مجموعة روتانا للموسيقى، وقيادة المايسترو وليد فايد، ، حالة الحماس والتفاعل الكبير.
وردد الحضور كلمات الأغنية في مشهد عكس عمق العلاقة الفنية التي تجمع الماجد بجمهوره، خاصة بعد غياب طويل عن حفلات العروس، مما جعل من اختيار «ياناسينا» كافتتاحية للوصلة الأولى لمسة فنية ذكية لاقت استحسان وتفاعل الآلاف من المحبين الذين توافدوا منذ وقت مبكر .