انطلق برنامج زمالة الإعلام الرقمي الذي تنفذه الجامعة السعودية الإلكترونية بالشراكة مع الهيئة العامة لتنظيم الإعلام، بهدف تطوير مهارات المتخصصين وصنّاع المحتوى. ويركز البرنامج على التشريعات والأنظمة الإعلامية، ومستقبل الصحافة الرقمية، والتحقق من الأخبار المضللة، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى.