غادرت اليوم أولى رحلات المستفيدين من مبادرة طريق مكة من مدينة سولو الإندونيسية إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ضمن العام الثامن للمبادرة التي تنفذها وزارة الداخلية مع عدد من الجهات، وتهدف لإنهاء إجراءات الحجاج في بلدانهم، وقدمت منذ 2017 خدماتها لأكثر من 1.25 مليون حاج.