لماذا أجريت الانتخابات البلدية قبل الانتخابات الرئاسية والتشريعية المُعطلة منذ العام 2005 والعام 2006 على التوالي؟ ولماذا لم تشمل الانتخابات مدينة القدس الشرقية؟
لماذا أجريت الانتخابات البلدية قبل الانتخابات الرئاسية والتشريعية المُعطلة منذ العام 2005 والعام 2006 على التوالي؟ ولماذا لم تشمل الانتخابات مدينة القدس الشرقية؟