بعد نتائج لجنة التوثيق يتفرد الفريق الوحداوي بأولوية تحقيق بطولتي الدوري وكأس الملك، فحقق الدوري الأول في تاريخ البطولات السعودية موسم 1957 وحقق كأس الملك الأول في العام 1966 وهو العام الذي انطلقت من خلاله بطولة كأس الملك حسب نتائج لجنة التوثيق الرسمية، ومن خلال