تلقت هيئة الهلال الأحمر السعودي في نجران 1448 بلاغًا إسعافيًا خلال أبريل، في إطار جهود لتعزيز الاستجابة السريعة للطوارئ.
تلقت هيئة الهلال الأحمر السعودي في نجران 1448 بلاغًا إسعافيًا خلال أبريل، في إطار جهود لتعزيز الاستجابة السريعة للطوارئ.