الهلال الأحمر المصري يرسل القافلة 219 من زاد العزة إلى قطاع غزة

قال زياد قاسم، مراسل القاهرة الإخبارية من معبر رفح، إن الجانب المصري يشهد حالة من التأهب القصوى استعداداً لاستقبال دفعة جديدة من المرضى والمصابين الفلسطينيين. صدى البلد : المصدر الهلال الأحمر المصري يرسل القافلة 219 من زاد العزة إلى قطاع غزة