النائب علي فياض: السلطة رسمت لنفسها مسار محاباة العدو في الخارج ومعاداة قسم كبير من اللبنانيين في الداخل

وجّه عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب د.علي فياض التحية لأبطال المقاومة الذين يجسدون الوطنية والإنتماء للوطن بدمائهم وجراحهم وشهاداتهم على أرض الجنوب، فهؤلاء الشبان خرجوا دفاعاً عن لبنان وشعبه وترابه وأملاً بدولة حقيقية طبيعية وسلطة تقف إلى جانبهم وتحميهم بدل أن تطعنهم في الظهر، والتحية لأهلنا الصابرين الذين دمرت بيوتهم وأرزاقهم، ويتعرضون لضغوطات النزوح، ولكنهم ...