هل تستطيع السلطة الشرعية أن تكون صاحبة القرار والسلاح على أرضها، ولو على مساحة صغيرة، أم تبقى السيادة مفهوماً نظرياً يُعلّق عند أول تماس مع سلاح "حزب الله" أو مع الإصرار الإسرائيلي على حرية الحركة العسكرية؟
هل تستطيع السلطة الشرعية أن تكون صاحبة القرار والسلاح على أرضها، ولو على مساحة صغيرة، أم تبقى السيادة مفهوماً نظرياً يُعلّق عند أول تماس مع سلاح "حزب الله" أو مع الإصرار الإسرائيلي على حرية الحركة العسكرية؟