المنتخب الوطني للجوجيتسو إلى الصين للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية

غادرت بعثة منتخبنا الوطني للجوجيتسو، صباح اليوم، متجهة إلى مدينة سانيا الصينية، للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية