بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقيتَي تهنئة إلى رئيس جمهورية سيراليون جوليوس مادا بيو، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال، معبرين عن أصدق التهاني وتمنياتهما لسيراليون حكومةً وشعباً بمزيد من التقدم والازدهار.