أعلنت القيادة الأمريكية في إفريقيا "إفريكوم" اليوم الأحد عن فقدان اثنين من الجنود الأمريكيين يوم أمس من المشاركين في مناورات "الأسد الأفريقي 2026" المقامة في دولة المغرب.
أعلنت القيادة الأمريكية في إفريقيا "إفريكوم" اليوم الأحد عن فقدان اثنين من الجنود الأمريكيين يوم أمس من المشاركين في مناورات "الأسد الأفريقي 2026" المقامة في دولة المغرب.