دان المستشار الألماني فريدريش ميرتس الهجمات الإيرانية التي استهدفت الإمارات مجدداً. وقال في تغريدة على منصة إكس: «لقد تعرضت الإمارات مجدداً لهجمات إيرانية بدون طيار وصواريخ ونحن ندين بشدة هذه الهجمات ونعلن تضامننا مع شعب الإمارات وشركائنا في المنطقة».