أعلن خامنئي عن مرحلة جديدة في مضيق هرمز، مشيرًا إلى أن الوجود الأمريكي هو سبب انعدام الأمن، وضرورة إدارة جديدة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي.
أعلن خامنئي عن مرحلة جديدة في مضيق هرمز، مشيرًا إلى أن الوجود الأمريكي هو سبب انعدام الأمن، وضرورة إدارة جديدة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي.